كلمة ترحيبية

أهلاً و سهلاً بكم

زوارنا الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لزوارنا الكرام وللمستفيدين من خدمات المركز، واضعين بين أيديكم هذا الموقع الذي سيكون نافذة ووسيلة من وسائل التواصل وتقديم الخدمة وتحقيق التكامل بين مختلف الاطراف المعنية للوصول لأعلى مستوى من جودة الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لما لها من دور في تعزيز الحوكمة والشفافية للمؤسسات والخدمات.

يتلخص دور المركز في كونه مزود خدمة للمؤسسات التعليمية والمجتمع وفقاً لطبيعة الخدمات المتوفرة، ويعمل على تأمين المعلومات وتوفيرها لصانع ومتخذ القرار في الجهات ذات العلاقة.

تكمن اهمية تقديم الخدمات للمؤسسات التعليمية في انها تحقق الحوكمة والحوسبة في مؤسسات التعليم مما يسهم في سد الثغرات والحد من اي فساد في مؤسسات التعليم ونقل ثقافة التكنلوجيا للمجتمع.

يطمح المركز الى التوسع في انشطته وطبيعة خدماته بحيث يقدم الكثير من الخدمات المضافة والمساندة للاطراف المستفيدة عبر الوسائط التكنولوجية المختلفة المختلفة.

على الرغم من الشريحة الواسعة المستهدفة و المذكورة أعلاه، فان هذا الموقع يحتوي على معلومات مختلفة من الممكن أن تكون مفيدة للعديد من الزوار من داخل اليمن و خارجه من ذوي الاهتمامات بقطاع لتعليم العالي.

مرةً أخرى نرحب بكم، كما نتمنى أن تجدوا ماهو مفيد و ممتع ضمن محتويات الموقع المتنوعة.

مركز تقنية المعلومات في التعليم العالي