You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

تطبيق خدمة الجمهور والشكاوي الخاص بوزارة التعليم العالي

يتم تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي، يليه خطوة الاستخدام للمرة الاولى، ثم إرسال الطلب بالشكوى أو المقترح أو البلاغ. مع إمكانية استعراض الطلبات والتأكد من استلامها من قبل المختص ومراجعتها والرد عليها. يشمل العديد من المميزات. مع إمكانية إضافة العديد من الخدمات من قبل مدير النظام.

نظام البوابة الإلكترونية للمجلس الطبي الأعلى

نظام يهدف لضبط وتجويد أداء المؤسسات الطبية وكوادرها الطبية، وآلية الربط الشبكي للنظام مع مختلف المواقع الأخرى، والسداد الإلكتروني للامتحانات عبر البنوك آليا. وتتمثل مميزات النظام بالاستفادة من تحليل البيانات، ونقلها وتبادلها وكذلك استرجاعها بسهولة تامة.

التصحيح الآلي للامتحانات
    هي مجموعة من الحلول التقنية التي تتضمن برمجيات متخصصة وأجهزة مسح ضوئي ذات تقنيات عالية إلى جانب إجراءات وخطوات وممارسات مدروسة ومحددة تتيح لمؤسسات التعليم سرعة ودقة تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب. يوفر التصحيح الآلي الكثير من الوقت والمجهود والتكاليف المتعلقة بعملية التصحيح والمراجعة للامتحانات. يعمل المركز على تعريف وتدريب المؤسسات التعليمية على استخدام هذه الحلول إضافة الى تقديم الدعم الفني اللازم لها بواسطة فريق متخصص من المختصين والاستشاريين في هذا المجال.