مركز تقنية المعلومات

في التعليم العالي

إدارة المركز تناقش آليات تعزيز الشراكة وتفعيل التكامل الفني والتقني بين كاك بنك والمركز والجامعات

إدارة المركز تناقش آليات تعزيز الشراكة وتفعيل التكامل الفني والتقني بين كاك بنك والمركز والجامعات.

الاثنين [١٢/٧/٢٠٢١]

استقبل المدير التنفيذي د/فؤاد عبدالرزاق صباح اليوم المدير العام لفرع كاك بنك - الزبيري - بأمانة العاصمة أ/عبد الرحمن المطري. وفي اللقاء الذي عقد بمقر المركز، تمت مناقشة المواضيع ذات العلاقة بالربط المالي والدفع الإلكتروني بخدمة النقود الإلكترونية موبايل موني التي يقدمها البنك للطلبة عبر البوابة الإلكترونية للتنسيق والقبول؛ كما تمت مناقشة الترتيبات الخاصة بالربط المالي للجامعات الحكومية في نظام SAR والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والتعريف بالخدمات الإلكترونية ونظام الربط المالي والدفع الإلكتروني ومجالات التعاون بين المركز والبنك والجامعات.

كما تمت مناقشة آلية تنفيذ الربط المالي لنظام SAR الخاص بسجلات الطلاب الأكاديمية لبقية الجامعات. وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى الاحتياجات التي يتطلع لها المركز من قبل م/ محمد الزبيري و أ/ صالح الحداء في نظام SAR "مرحلة الربط المالي"، والخدمات المصرفية المقدمة من البنك في جانب تحصيلات الرسوم الدراسية والأنشطة الطلابية في طور توجه المركز لتوسيع خدماته فيما يخص أتمتة البيانات الأكاديمية لسجلات الطلاب في الجامعات اليمنية.

كما أشار الأخ عبد الرحمن المطري إلى سعي البنك بإستمرار في تطوير العلاقات المالية والتعاونية مع المركز كون قطاع الطلاب أكثر قطاع مستهدف لتلبية خدماته.

من جانبه عبر الأخ المدير التنفيذي عن تقديره للتعاون الإيجابي من قبل كاك بنك مع المركز على مدار السنوات الماضية وأكد على أهمية استمرار آفاق هذا التعاون في الجوانب الفنية والتقنية والتطويرية والتدريب وتبادل الخبرات.

حضر اللقاء المدير المالي بالمركز أ/ صالح الحداء، و م/ محمد الزبيري، و م/ وهيب بداح.