You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

المدير التنفيذي يلتقي وكيل وزارة الاتصالات

من أجل تعزيز الشراكة، وتكامل الأداء، المدير التنفيذي يلتقي وكي

من أجل تعزيز الشراكة، وتكامل الأداء، المدير التنفيذي يلتقي وكيل وزارة الاتصالات.

الثلاثاء 2020/2/18م

عقد صباح اليوم بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لقاء ضم الأخوين د. فؤاد حسن عبدالرزاق، المدير التنفيذي للمركز، والمهندس/ هاشم أحمد الوشلي، وكيل وزارة الاتصالات للشؤون الفنية.

وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ حكيم علي قاسم، رئيس المكتب الفني بوزارة الاتصالات، تم مناقشة وبحث العديد من القضايا والطموحات ذات الاهتمام المشترك في مجال تقنية المعلومات وفي مقدمتها ما يخص قطاع التعليم؛ وكذلك استعراض الخطوات الجادة والاجراءات التي تنفذها الوزارتين بقيادة معالي ا. حسين حازب ومعالي م. مسفر النمير ، وحرص قيادات الوزارتين على تجسيد الرؤية الوطنية وأهدافها عبر برامج وانشطة عملية وملموسة تلبي متطلبات بناء الدولة الحديثة وتستثمر القدرات والامكانات الوطنية والخبرات التقنية والتجهيزات المتاحة لتضمن تعزيز شراكة مؤسسات الدولة وتكامل آدائها في إطار منظومة معلوماتية موحدة ومتكاملة.

كما تطرق اللقاء إلى آلية تفعيل دور الوزارة في مجلس إدارة المركز بصفتها عضو أساسي ضمن قرار إنشائه وكذلك رؤية وزارة الاتصالات لتطوير أنشطة المركز وضمان شموليتها.

وثمن الأخ المدير التنفيذي عاليا اهتمام وتفاعل الوزارة مقدما الشكر والامتنان للأخ الوكيل على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ومعبرا عن ثقته العالية في مستقبل واعد بالتطور التقني والشبكي بوجود قيادات تتمتع بأفق واسع وتعمل جاهدة للبناء والتحديث.