You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

مركز تقنية المعلومات في التعليم العالي يلتقي عميد المعهد العالي للعلوم الصحية لبحث أوجه التعاون المشترك

مركز تقنية المعلومات في التعليم العالي يلتقي عميد المعهد العا

مركز تقنية المعلومات في التعليم العالي يلتقي عميد المعهد العالي للعلوم الصحية لبحث أوجه التعاون المشترك.

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠م

في إطار تنفيذ خطته التشغيلية للعام ٢٠٢٠م ووفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مركز تقنية المعلومات في التعليم العالي التقى صباح اليوم المدير التنفيذي للمركز د. فؤاد عبدالرزاق بالدكتور عبدالكريم الخطيب عميد المعهد العالي للعلوم الصحية لبحث أوجه التعاون المشترك في إطار تنفيذ البوابة الإلكترونية للتنسيق والقبول الخاصة بالمعهد للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١م.

وخلال اللقاء الذي حضره من جانب المركز د/ موسى غراب مساعد المدير التنفيذي للشؤون الفنية ، م/ رشا الخليدي - مدير النظم بالمركز، م/وهيب بداح - مدير العمليات، أ/ صلاح المخلافي، ومن جانب المعهد العالي للعلوم الصحية، د/ محمد الكحلاني - نائب العميد لشؤون الطلاب، د/ عبد الله مسلم - نائب العميد للشؤون الأكاديمية، أ/عبد الله جيش - المسجل العام للمعهد، أ/عمار المخلافي- مدير النظام،

عبر المدير التنفيذي عن سعادته بهذا اللقاء وسعي المركز لإنجاح هذا التعاون من خلال الجهود المتنوعة والمشتركة لإحداث برامج وطنية تقنية موحدة تسعى لأتمتة المعلومات والبيانات، وفق معايير عالية الجودة. وذلك بهدف ترسيخ الوعي وتعزيز ثقافة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أنظمة التعليم المختلفة.

وتطرق خلال اللقاء عميد المعهد وممثليه بشرح مفصل لمتطلبات واحتياجات تنفيذ العملية من خلال توضيح أهم معايير وشروط التنسيق والقبول المحددة لكل تخصص، وآلية الإعلان عن التواريخ ومواعيد امتحانات المفاضلة والتقديم للتنسيق في البوابة الإلكترونية للمعهد.

كما أشار كل من مدير النظم بالمركز ومسؤول المركز المالي عن أهم البيانات والإجراءات اللازمة لإعداد البوابة الإلكترونية للمعهد في جوانبها البرمجية والمالية.